منتديات مدرسة المنارة الاساسية
منتديات مدرسة المنارة الاساسية ترحب بكم.
وتدعوكم للتسجيل فيها حتى يتم تفعيل الروابط
والاستفادة منها.
منتديات مدرسة المنارة الاساسية ترحب بكم.
وتدعوكم للتسجيل فيها حتى يتم تفعيل الروابط
والاستفادة منها.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسة اساسية مختلطة تابعة لمديرية عمان الرابعة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الإثنين ديسمبر 26, 2022 5:29 am
المواضيع الأخيرة
» ابو هريرة-رضي الله عنه-
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالأحد فبراير 17, 2013 9:25 pm من طرف esraa yacoub

» كيف تتعرف على نمط التعلم لديك؟
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 11:03 pm من طرف Admin

» كيف ادرس للامتحان؟
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 11:02 pm من طرف Admin

» كيف نحفز الطلبة .. بالحب ?
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس يناير 10, 2013 11:00 pm من طرف Admin

» دعاء لا تستطيع الملائكه الأنتهاء من كتابه حسناتك ؟؟
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 02, 2012 12:01 am من طرف esraa yacoub

» قصة يجب قراءتها
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 11:58 pm من طرف esraa yacoub

» الشب والبنت .....شوووووو صااار
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 1:49 am من طرف esraa yacoub

» اللهم امين
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 1:47 am من طرف esraa yacoub

» حلاوة الايمان
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس نوفمبر 01, 2012 1:20 am من طرف esraa yacoub

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
yasmeenala
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_vote_rcap♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_voting_bar♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_vote_lcap 
halla yacoub
♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_vote_rcap♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_voting_bar♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ I_vote_lcap 
fadia saleh
Admin
esraa yacoub
manar h
Alaa
Rana saleh
braa yacoub
awan albzoor
تصويت

♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
halla yacoub
عضو ذهبي
عضو ذهبي
halla yacoub

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة/الرسم

♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Empty
مُساهمةموضوع: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 20, 2012 4:37 am

بمناسبة عيد الأم أنا بحب أقدم التهاني للأمهات جميعاً ...
:
:
وبحب أعيد على معلماتنا القديرات و أقل لهم
كل عام و أنتم بخير يا أغلى معلمات لأنكم أنتم أمهاتنا أيضاً ....
و الله يخليلنا ياكم و يخليلنا أمهاتنا و يحفظكم جميعاً و يدخلكم من أوسع
أبواب جنانه اللـــــــــــــهم آآآآآآآآآآآآآآمين ....
:/
:/
:
سـألوني تعشقهـا ؟
قلت: بجنون !X_X
قالو :حلوة هي؟;Wink
قلت: هي احلى مافي الكون X_X
قالوا :وينها ؟ :/
قلت: في القلب و بين الجفون !♥️
قالوا :شو اسمها؟ 8-|
قلت: أمي آغـــلى مــا فِِـِِْـِِـٌِِے الكــون ♥️

♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Hhhhhhhhhhhhhhz
braa yacoub
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالخميس مارس 22, 2012 2:30 am

I love you انت كل الحنان يا امي I love you
yasmeenala
عضو ذهبي
عضو ذهبي
yasmeenala

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2012 4:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأم .. وما أدراك ما الأم .. إنها إحساس ظريف .. وهمس لطيف .. وشعور نازف بدمع جارف ..
الأم .. جمال وإبداع .. وخيال وإمتاع .. وجوهره مصونة ولؤلؤه مكنونه ..
الأم .. كنز مفقود لأصحاب العقوق .. وكنز موجود لأهل البر والودود ..
الأم .. تبقي كما هي .. في حياتها وبعد موتها .. وفي صغرها وكبرها .. فهي عطر يفوح شذاه .. وعبير يسمو في علاه .. وزهر يشم رائحته الأبناء .. وأريج يتلألأ في وجوه الآباء.. ودفء وحنان .. وجمال وأمان .. ومحبه ومودة .. ورحمه وألفه .. وأعجوبه ومدرسه .. وشخصيه ذات قيم ومبادئ .. وعلو وهمم .. وهي المربية الحقيقية
لتلك الأجيال الناشئة :
الأم .. مدرسه إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق
الأم .. هي قسيمه الحياة .. وموطن الشكوى .. وعماد الأمر .. وعتاد البيت .. ومهبط النجاة .. وهي آية الله ومنته ورحمته لقوم يتفكرون ..
الأم .. صفاء القلب ونقاء السريرة .. ووفاء وولاء .. وحنان وإحسان .. وتسليه وتأسيه .. وغياث المكروب ونجده المنكوب .. وعاطفة الرجال ومدار الوجدان .. وسر الحياة .. ومهاج الغضب .. ومقعد ألألفه .. ومجتلى القريحة .. ومطلع القصيدة .. وموطن الغناه .. ومصدر الهناء ومشرق السعادة ..
الأم .. أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا .. وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما .. واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
الأم .. كوكب مضي ء بذاته .. ويسمو في صورته وسماته .. وأجمل بلسما في صفاته ولها منظرا أحلى من نبراته .. ونفس زكيه طاهرة بصلاته .. وجسما غريباً يبهر في حجابه .. وعيوناً تذرف الحب بزكاته .. جدها عبرة .. ومزحها نزهة .. نخلة عذبة .. وشجرة طيبة .. ومخزن الودائع .. ومنبع الصنائع ..
الأم .. نعم الجليس .. وخير الأنيس .. ونعم القرين في دار الغربة .. ونعم الحني
ن في ساعة القربة

منقول..........
halla yacoub
عضو ذهبي
عضو ذهبي
halla yacoub

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2012 5:12 pm

رووووووووووووووعة متلك ياسمين ....
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
yasmeenala
عضو ذهبي
عضو ذهبي
yasmeenala

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 12:04 am

انت الاروع حياتي Razz Razz Razz Razz Razz
halla yacoub
عضو ذهبي
عضو ذهبي
halla yacoub

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 12:11 am

ثانكس يا ئلبي ...... I love you I love you I love you
yasmeenala
عضو ذهبي
عضو ذهبي
yasmeenala

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 12:27 am

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
halla yacoub
عضو ذهبي
عضو ذهبي
halla yacoub

مُساهمةموضوع: رد: ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥   ♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥ Icon_minitimeالأحد أبريل 08, 2012 12:42 am

لالالالالالالا ليش الخجل يا حلوة ؟؟؟ ......
هههههههههههههههههههههههههه

♥♥ أنا أحبـــك يا أمي ♥♥
صفحة 1 من اصل 1